03‏/05‏/2008

قد الاعتراف؟



فكرت ملياً قبل أن أقر هنا بما أكن لك

أن أخبر أيا كان إلا أنت .... ليس مهماً أن يعلم الكون أجمع و لكن يذبحني أن تعلم أنت

و قررت أن أخبر الشمس عنك و لكنها رحلت و تركتني و كأنها لم تسمع لا عني و لا عنك

و انتظرت القمر صديق الليالي و المحبين و ما إن بدى و هلّ بابتسامته الرومانسية، شكوت له الشمس و بحت له بكل ما احمله بداخلي عنك و انتظرت منه أن يربت على كتفي و يبتسم لي و يواسيني أو حتى يوبخني و يبعدني عنك !! و رحل هو أيضا

و التجأت إلى عصفورتي و تحدثت إليها طويلا و كثيرا و في نهاية المطاف حلقت بعيدا و بقيت أنا وحدي اردد على مسامعي ما يضنيني منك !!

فكرت أن أكلم عنك الأصدقاء و لكن ماذا أقول لهم ؟!! و كيف أعترف أمامهم و أنا أخجل أمام نفسي أن أعترف لها بأنك أنت .. !!

و أخيراً أجهدني الكتمان و طول الصبر أعياني ... و لذا قررت أن أبوح لك .. قد تعثر على اعترافي هذا يوما و قد أموت دون أن تعلم أنني في يوم كنت أحلم بك أنت !!!

تصور و أنت نقيض كل ما بحثت عنه ... إلا أن هناك ما يطوقني عندما أنظر إليك
في الابتسامة الرقيقة الحنونة التي ترميها إلي بخبث و حنان آسر وقع يجذبني إلى إيقاع بالحب حالم !!

بالرغم من أن كل ما فيك و كل ما في بعيد تمام لا أعلم كيف أجدني على بعد خطوة من الارتماء بين أحضانك !!

و الأصعب من كل ما ذكرت أن لك عينان يصعب علي الابتعاد عن ما تقولان ..
هل رأيتني في ذلك اليوم و أنت ملق برأسك على الأريكة الصغيرة و تنظر نحوي من تلك المرآة الصغيرة؟ كنت أراك منها و عذبتني بتلك النظرة أياما طويلة .. كل لفتة من عيناك عذبتني مرارا كل اندهاشاتك و نظرات الحنان التي أفلتت منك و همسات الخوف و ململات التعب و تلميحات الاهتمام ... كلها عذبتني و مزقتني بقدر ما أسعدتني !!

و لكن و لأنني أعلم أن كل هذا بحر لا نهاية له من التعب ... قررت أن أبوح للأيام و قد تعلم أنت يوماً أو لا تعلم و لكن قد أرتاح أنا و أستطيع أن ألقاك دوما و أنا لا أتنشق أنفاس الهوى و العذاب معا ... لا أعلم ما سيبقي لي الاعتراف هواء الهوى أم هواء العذاب و لكن في كل الأحوال أنا أهواك و لا أمل لي و العذاب صديقي في هواك ...

أحبك نعم و أعترف و حبي رماد لن يرى لا النار و لا النور

و لكن يكفيني أنني أحسست بلمحة الحب في عينيك يوما

أحبك و أحب تلك العينان .............................................

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

إعتراف...إنتي إنسانة جميلة :)


إعترافي..

...............

.................

................... :D

غير معرف يقول...

دة اعترافك خطييير جداااااا ههههه

غير معرف يقول...

اهو انا اللي مقويني في الدنيا دي اني لسه بعرف اكتم شويه

وانت تقوليلي اعتراف وكلام حسيس زي ده

كنت هاعترف انا كمان:D

لولو
يخربيت رقتك

غير معرف يقول...

انتي اللي رقيقة

يا نووور اعترفييييييييييي