03‏/05‏/2008

إلى العالم الآخر


إلى العالم الآخر :-


رسالتي إاليك هذا العام مختلفة اهديك هي قبل ساعات قليلة من دخول العام الجديد ...و العديد ... يحمل حلمه و ألامه و يطوي الذكريات سعيدة و تعيسة ...و أنا من ألبس ثوب التفاؤل و أكتسي الابتسام تصارعني دموعي تريد إليك أن ترحل ... أشتاق إليك و شوقي يعصرني عاما بعد عام و لكن اليوم و اليوم فقط ...إليك دمعي سيرحل ... في طيات هذه السطور لن اخبئ الشوق و الوحدة و لن انكر المرارة ...ليس هذا العام ... لن تحمل رسالتي إليك هذا العام ادعاءاتي المعتادة...سأعترف أمام ذكرياتي أنني أفشل ... عن كل أحلامي ...آمالي ... حتى حبي و ابتساماتي ...أنا عنها أفشل ؟؟؟إليك اليوم لن ابث آمالي فالذي فاض منها كله تكسر... ليس اليوم و لا هذا العام فقط و لكنني اليوم أزيل أمامك قناع الزهو الكاذب ... سأريك الوجه البائس الذي احيا ...اسف جدا إن كان هذا ما ابثه إليك و لكن ليس بمقدوري أن أخفيه عنك أكثر ...سنوات و انا استحي من انهزامي امامك... و أخاف من ايلامك... و لكن ربما إن سمعت صراخي... إن تحررت دموعي أمامك... ربما استلهم منك نجاة او بريق امل يساعدني ان اتحرر... لا تستغرب... و لا تلمني أنني كنت أخفي هذا المكنون عنك... إذ ما كان بأمكاني أن أتسبب لك باحساس مرير من العجز عن انتشالي من آلامي و أحزاني... ولكن آن أوان الاعتراف و ها هو بين يديك و أمامك ...سامحني و إليك خذني ...كل ما في يشتاق إلى أحضانك

ليست هناك تعليقات: