02‏/08‏/2008

أحلى أيام و الله اشتقنا

عدنااااااااااان ليناااااااااااا


كنا نحضره كل العيلةو الجيراان كماااان

و الحمدللهبس يخلصولا واحد يكون قاعد على الكنباية من الضحك

كلنا على الأرض







هاد الشب الحليوة اللي بكا ملايين الأطفال و هو أربعين سنة بيدور على أمه و بعده ولد صغييير





والله اشتقنالك أب الشباب يقب قبي فرنسااا و اللي بيجو منه هههههههههه





ختشييبي بس متفقنااش بصراحة كان بيغير علية موووتش هههه







رجاااااااااااااااال يقبرني ش رجاااااااااااااااااااال










حبيب الشعب و الطفال و الكبار و التيتات كمان ههههههههههه








مرة و قعت على راسي و انا بقلد فيه





هذه أنااااااا





ما في من رقتييي و حلاوتي و الله بنحب





ههههه











مثالي الأعلى عن الأنثى في أيام الطفولة ههههههه و كبرت لحد التوجيهي و أنا متابعاها كل ما تنعاد و كل ما يموت أندرييه أعيط عليه















ساندي بيل ساندي بيل أنا اسمي ساندي بيل







كنت بتفرج عليها و انا مبهوووووورة و بحبها و بحب صوتها و ابتسامتها و رقتها و نفسي في سيارتها لحد اليوم














كنت بحضره غصبن عني و بدعي اني مبحبوش عشان اخوي كان بيحبه ههههههه








بحس اني اتعلمت القوة منها !!!













فتى احلامي الأول








حبيب قلبي و اللي كنت بستنى لقاه بالثانية












جرندااايزر انطلق












و هييييك بيبيين قديييش انا قدييييييييييييييمة و الغبرة بتعمل بخخخخ











ههههههههههه











انتو شو كنتواتابعو؟

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

والله يابو الشباب عنا في الشام مابنحضر هاى الافلام , عم تسالينى ليش؟ , اجولك ليش, مشان مافى اطفال في الشام من اساسه , ها ها ها ها !

غير معرف يقول...

ياااااه يا لين

رجعتيني لايااااااام

انا عايزة من دا تااااني بقى :(

غير معرف يقول...

يااااااااااااااااه يا لولو شو حلوين بس وين بل وسباستيان نسيتيهم؟؟؟؟ وخماسي والرجل لحديدي وبابيرو النسر الذهبي واحلى كرتون كنت أموت عليه هو الحوت الأبيض ياااااااااااه بجنن والله احلى أيام لوووووووووووووووووووووول

غير معرف يقول...

Ahmed EL Masry


مين دة؟؟؟

جاي مع مين سيادتك؟

قال معندناش اطفال قال

غير معرف يقول...

Founoon

و الله يا فنون أحلى أيام

عارفة انا ساعات بجيب سي ديهات كرتون و اقضي اليوم في البيت بتفرج عليهم بس

بس يارييييت بايدي و ارجع بيتنا بتاع زمان و اتفرج هناك

غير معرف يقول...

Fido

اااه الحوت الأبيض

كنت أموت عليه انا كمان و الغواصة الزرقاء


النسر الذهبي ما كنت احبه ابدااااا


ااااخ على هديك الايام

تتذكري لمن كنا نلعب كلنا بيت بيوت ههههههه

غير معرف يقول...

ما لكيش دعوه بالدوك فليد :@
انا عم حزرك :'( :'(