28‏/03‏/2010

مجرد أقوال


على مهب الحب أقف متسائلاً
برغم كل المستحيلات
يأتيني من عندكِ أنتِ طوفان الحب
و من عندكِ أنتِ يأتيني طوفان الكره
و لماذا بهذا القدر أكره أن أهواك أنتِ ؟ِ
...
أرحل مهاجرا إلى شواطئ بعيدة يومياً
و أصحو عائدا لاستعادة نفسي من خزائنك يومياً
تعبت الهجرة و العودة و تكرار السفر
و لكن معكِ تعلمت أنني لا أقوى على البقاء
بات الهروب متكرر تكرار القدر !
...
أنفض خدري بكِ
أتحدى الريح
و أعدو بين عطور النساء
ولكن
هل أنت عطر النساء؟
...
كل صباحاتي إعلانات ثورية
و كل مساءاتي انهزامات علنية

أنا حاكم عربي
و كل أجهزتي الأمنية تعمل بفشل رائع
على حجب صحفك و منع قنواتك و اعتقال طاقاتك
تحاصر رغباتك و تعلن السيطرة التامة على كل أفكارك
و بسمة واحدة منك تشل الحاكم و رعاته !
...
أعلنت أخيرا أنني لا أكترث
سأقطع عني كل سبل التواصل
و أقبع في جزيرة مظلمة
مع حرسي وثباتي و وحدتي
و تسللت منهم جميعا
لأن لعينيكِ رقةً حين تشتاق
تشتت إصرار كراهيتي
...
بعد طول الرحيل
تجنب انكسار العودة
فوراء الرقة الصامتة
مكر أنثى ناعمة
و الراجح منه يحترس
...


هناك تعليقان (2):

dr.lecter يقول...

انت اللي كاتبه ده؟

leeno يقول...

أنا اللي كاتباه آه

مش شايفه مفشكل؟

:$:$:$