كل سنة و كل حبايبي هنا طيبين
بعتذر عن تقصيري و عن عدم ردي على تعليقاتكم ولا المشاركة في مدوناتكم مع إني متابعها و بقرأ الجديد فيها باستمرار
طمنوني شو عاملين؟ و كيف قضيتوا إجازة العديد و أخبار المعمول - الكعك ؟ افتريتو زيي؟
بالمناسبة محتاجة رأيكم ....... بفكر بالكتاب الجاي اللي بدي أقرأه
و نفسي فكتاب يخطفني و أقرأه بنهم
أي اقتراحاتظ